الطلبات الدولية - منتجاتنا معفاة من الضرائب والرسوم

برامج إعادة التأهيل المجتمعية حول العالم 

موارد التكنولوجيا المساعدة الكندية

 

الإعفاء من الضرائب والرسوم

على الصعيد الدولي ، تُعفى جميع التقنيات الشاملة تقريبًا التي تبيعها Inclusive Inc وجميع المنتجات المصنعة بواسطة Broadened Horizons خصيصًا للاستخدام من قبل الأشخاص ذوي الإعاقة من الضرائب والرسوم بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة وضريبة السلع والخدمات و HST فيعظمالبلدان ، وتحديدا البلدان التي وقعتبروتوكول نيروبي لاتفاقية فلورنسا ، الذي اعتمدته اليونسكو في نوفمبر 1976

  • ليس لدينا أي تأثير على مسؤولي الجمارك في بلدك إذا لم يكونوا على دراية بالإعفاء ، أو قرروا أن المنتج غير مؤهل.
  • العميل مسؤول عن أي رسوم استيراد أو ضرائب تفرضها أمتك. إذا تم تحصيل هذه الرسوم منك ، فاسأل عن حالة الإعفاء المحتملة حيث قد تكون مؤهلاً لاسترداد الأموال.

رموز المواءمة حسب الدولة(غير مكتمل)

دولة كود التوافق الأوصاف
الولايات المتحدة 9817.00.96 المواد المصممة أو المعدلة خصيصًا لاستخدام أو إفادة المكفوفين أو المعوقين جسديًا
كندا 9979.00.00

سلع مصممة خصيصًا لمساعدة الأشخاص ذوي الإعاقة - إعفاءات ضريبة السلع والخدمات الكندية (GST + HST) للأجهزة الطبية والمساعدة

المملكة المتحدة 40 00 درجة مئوية 25
(منظمة)
40 00 C24
(فرد)
"سلع للأشخاص ذوي الإعاقة: طلب إغاثة" - سلع مصممة خصيصًا لاستخدام الأشخاص ذوي الإعاقة (بخلاف الأشخاص المكفوفين أو ضعاف البصر)لا تدفع رسوم جمركية أو ضريبة القيمة المضافة على البضائع للأشخاص ذوي الإعاقة - إعفاء ضريبة القيمة المضافة على المنتجات والخدمات للأشخاص ذوي الإعاقة
الاتحاد الأوروبي (EU)
النمسا
بلجيكا
الدنمارك
فنلندا
فرنسا
ألمانيا
اليونان
أيرلندا
إيطاليا
ليتوانيا
لوكسمبورغ
هولندا
البرتغال
إسبانيا
السويد

9021.90

 

(الاتحاد الأوروبي) رقم 1224/2011

الأجهزة؛ يتم ارتداؤها أو حملها أو زرعها في الجسم للتعويض عن عيب أو إعاقة

المواد المصممة خصيصًا للتعليم أو العمل أو التقدم الاجتماعي للمكفوفين أو المعوقين جسديًا أو عقليًا

أيرلندا C24 الأفراد المعوقين "سلع للأشخاص ذوي الإعاقة: المطالبة بالإعفاء من رسوم الاستيراد".
مالطا
أستراليا

الإعفاء من ضريبة السلع والخدمات للرعاية الصحية والطبية

نيوزيلاندا
سلطنة عمان
بربادوس
العراق
تشيلي
هونج كونج

 

الهند
اليابان
فيلبيني
جمهورية كوريا
الاتحاد الروسي
سيريلانكا
الدول التي صوتت لصالح معاهدة الأمم المتحدة

أفغانستان ، ألبانيا ، الجزائر ، أنغولا ، الأرجنتين ، أستراليا ، النمسا ، البحرين ، بنغلاديش ، باربادوس ، بلجيكا ، بنين ، بوليفيا ، البرازيل ، بلغاريا ، بورما ، بوروندي ، بيلاروسيا ، كندا ، إمبراطورية إفريقيا الوسطى ، تشاد ، تشيلي ، الصين ، كولومبيا ، الكونغو ، كوستاريكا ، كوبا ، قبرص ، تشيكوسلوفاكيا ، كمبوتشيا الديمقراطية ، جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية ، اليمن ، الدنمارك ، جمهورية الدومينيكان ، إكوادور ، مصر ، السلفادور ، إثيوبيا ، فيجي ، فنلندا ، فرنسا ، الغابون ، غامبيا ، ألمانيا ، غانا ، اليونان ، غرينادا ، غواتيمالا ، غينيا ، غينيا بيساو ، غيانا ، هايتي ، هندوراس ، المجر ، أيسلندا ، الهند ، إندونيسيا ، إيران ، العراق ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، ساحل العاج ، جامايكا ، اليابان ، الأردن ، كينيا ، الكويت ، لاو الشعبية الجمهورية الديمقراطية ، لبنان ، ليسوتو ، ليبيا ، الجمهورية العربية الليبية ، لوكسمبورغ ، مدغشقر ، ملاوي ، ماليزيا ، مالي ، مالطا ، موريتانيا ، موريشيوس ، المكسيك ، موناكو ، منغوليا ، المغرب ، موزمبيق ، نيبال ، هولندا ، نيوزيلندا ، نيكاراغوا ، النيجر ، نيجيريا ، النرويج ، عمان ، باكستان ، بنما ، بابوا غينيا الجديدة ، باراغواي ، بيرو ش ، الفلبين ، بولندا ، البرتغال ، قطر ، جمهورية كوريا ، رومانيا ، رواندا ، سان مارينو ، المملكة العربية السعودية ، السنغال ، سيشيل ، سيراليون ، سنغافورة ، فيتنام ، الصومال ، إسبانيا ، سريلانكا ، السودان ، سورينام ، السويد ، سويسرا ، الجمهورية العربية السورية ، تايلاند ، توغو ، ترينيداد وتوباغو ، تونس ، تركيا ، أوغندا ، أوكرانيا ، اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية ، الإمارات العربية المتحدة ، المملكة المتحدة ، الكاميرون ، تنزانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، فولتا العليا ، أوروغواي ، فنزويلا ، اليمن ويوغوسلافيا وزائير وزامبيا والجماعة الاقتصادية الأوروبية

الولايات المتحدة :
اتفاقية استيراد المواد التربوية والعلمية والثقافية ، والمعروفة باسم اتفاقية فلورنسا ، هي اتفاقية دولية صاغتها منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) ، واعتمدتها في فلورنسا ، إيطاليا ، في يوليو 1950 (17 UST 1835 ؛ TIAS 6129). وينص على معاملة معفاة من الرسوم الجمركية وتقليل العوائق التجارية لواردات المواد التعليمية والعلمية والثقافية من أجل تسهيل التدفق الدولي الحر للأفكار والمعلومات. تشمل المواد التي تدخل في تغطية اتفاقية فلورنسا: الكتب والمنشورات والوثائق. الأعمال الفنية وأعمال المقتنيات ذات الطابع التعليمي أو العلمي أو الثقافي ؛ المواد المرئية والسمعية ذات الطابع التعليمي أو العلمي أو الثقافي ؛ الأجهزة والأجهزة العلمية. ومقالات للمكفوفين.بروتوكول نيروبي لاتفاقية فلورنسا ، الذي اعتمدته اليونسكو في نوفمبر 1976، وسعت نطاق اتفاقية فلورنسا بإزالة بعض قيودها على المواد التي يحق لها بخلاف ذلك وضع الإعفاء من الرسوم الجمركية ، ومن خلال توسيع الاتفاقية لتشمل المواد الجديدة من الناحية التكنولوجية والأعمال الفنية والأفلام التي تم الكشف عنها سابقًا ، وما إلى ذلك. المقالات هي: "جميع المواد المصممة خصيصًا للتعليم والتوظيف والتقدم الاجتماعي للأشخاص المعاقين جسديًا أو عقليًا ..." بروتوكول اتفاقية استيراد المواد التربوية والعلمية والثقافية ، الملحق هـ (2) ، المفتوح للتوقيع في مارس 1 ، 1977 ، 1976 UST LEXIS 388. وهكذا ، يهدف البروتوكول إلى منح معاملة معفاة من الرسوم الجمركية ليس فقط لمواد المكفوفين ، ولكن لجميع الأشخاص المعاقين الآخرين بغض النظر عن مصدر إصابتهم.أقر المؤتمر 97 حانة. 97446 للتصديق على بروتوكول نيروبي في الولايات المتحدة. وذكر مجلس الشيوخ في تقريره أن أحد أهداف هذا القانون هو إفادة المعاقين وإظهار دعم الولايات المتحدة لحقوقهم. ومع ذلك ، فقد صرح مجلس الشيوخ بأنه لم يكن ينوي "أن يؤدي أي تعديل غير ذي أهمية إلى معاملة معفاة من الرسوم الجمركية لمقالة باهظة الثمن نسبيًا ... المعوقون ". S. Rep. No. 97-564، 97th Cong. الجلسة الثانية. (1982). كان مجلس الشيوخ قلقًا من أن يسيء الأشخاص استخدام بند التعريفة هذا لتجنب دفع رسوم على المنتجات باهظة الثمن.

القسم 1121 من قانون التجارة والتنافسية الشامل لعام 1988 (Pub. no. 100-418، 102 Stat. 1107) وإعلان رئاسي 5978المنصوص عليها لتنفيذ بروتوكول نيروبي من خلال إدراج أحكام دائمة ، والعناوين الفرعية 9817.00.92 ، 9817.00.94 ، و 9817.00.96 في HTSUS. تنص أحكام التعريفة هذه على وجه التحديد على أن "المواد المصممة أو المعدلة خصيصًا لاستخدام أو منفعة المكفوفين أو غيرهم من الأشخاص المعاقين جسديًا أو عقليًا" مؤهلة للحصول على علاج معفى من الرسوم الجمركية. تنص الملاحظة الأمريكية رقم 4 (أ) ، الفصل السابع عشر ، الفصل 98 ، HTSUS ، على أن "مصطلح" المكفوفين أو غيرهم من المعوقين جسديًا أو عقليًا "يشمل أي شخص يعاني من إعاقة جسدية أو عقلية دائمة أو مزمنة تقيد بشكل كبير واحدًا أو أكثر أنشطة الحياة الرئيسية ، مثل الاهتمام بالنفس ، أو أداء المهام اليدوية ، أو المشي ، أو الرؤية ، أو السمع ، أو التحدث ، أو التنفس ، أو التعلم ، أو العمل ".

ملاحظة الولايات المتحدة 4 (ب) ، الفصل السابع عشر ، الفصل 98 ، HTSUS ، الذي يضع قيودًا على تصنيف المنتجات في هذه العناوين الفرعية ، ينص على أن "العناوين الفرعية 9817.00.92 و 9817.00.94 و 9817.00.96 لا تغطي (1) الأصناف الحادة أو إعاقة عابرة (ii) النظارات الطبية ، وأطقم الأسنان ، وأدوات التجميل للأفراد الذين لا يعانون من إعاقة كبيرة ؛ (3) المواد العلاجية والتشخيصية ؛ أو (4) الأدوية أو العقاقير ".
³ الاتحاد الأوروبي (EU)

المواد المصممة خصيصًا للتعليم أو العمل أو التقدم الاجتماعي للمكفوفين أو المعوقين جسديًا أو عقليًا (المواد 66-73 ؛ اللائحة التنفيذية للمفوضية (الاتحاد الأوروبي) رقم 1224/2011 لأغراض المواد 66 إلى 73 من لائحة المجلس (المفوضية الأوروبية) رقم 1186/2009 التي تنشئ نظامًا مجتمعيًا للإعفاءات من الرسوم الجمركية)

المواد المصممة خصيصًا للتقدم التعليمي والعلمي والثقافي للمكفوفين ، كما هو محدد في الملحق الثالث والملحق الرابع للائحة الإعفاءات من الرسوم الجمركية ، تُدخَل معفاة من رسوم الاستيراد. المواد المصممة خصيصًا للتعليم أو العمل أو التقدم الاجتماعي للأشخاص المعاقين جسديًا أو عقليًا بخلاف المكفوفين يجب أيضًا قبولها معفاة من رسوم الاستيراد. يجب أن ينطبق التخفيف أيضًا على قطع الغيار أو المكونات أو الملحقات الخاصة بالسلع المعنية ، والأدوات التي سيتم استخدامها في صيانة هذه العناصر وفحصها ومعايرتها أو إصلاحها ، إذا كانت الشروط المذكورة أعلاه وغيرها من الشروط المتعلقة بها. يتم استيفاء الإغاثة.

يُمنح الإعانة فقط بشرط أن تكون البضائع مستوردة من قبل مكفوفين أو معاقين آخرين أو بواسطة مؤسسات أو منظمات. الواردات من قبل المؤسسات أو المنظمات أو من قبل غير المكفوفين ، تخضع الإغاثة لترخيص ممنوح من قبل الجمارك.

تبرع - المشاريع التي تحتاج إلى الدعم

1 من 4

International Orders - Our Products are Tax and Duty Exempt

Community Based Rehabilitation Programs Around the World 

 

Tax and Duty Exemption

Internationally, almost all Inclusive Technologies sold by Inclusive Inc and all products manufactured by Broadened Horizons specifically for use by disabled persons are exempt from tax and duties including VAT, GST, HST in MOST countries, specifically countries that signed The Nairobi Protocol to the Florence Agreement, adopted by UNESCO in November 1976

  • We have no influence on your country's customs officials if they are not familiar with the exemption, or decide a product does not qualify.
  • Customer is responsible for any import duties or taxes imposed by your nation. If you are charged such fees, ask about possible exemption status as you may qualify for a refund.

Harmonization Codes by Country (Incomplete)

 Country Harmonization Code Descriptions
United States 9817.00.96 Articles specially designed or adapted for the use or benefit of the blind or physically handicapped persons
Canada 9979.00.00

Goods Specifically Designed to Assist Persons With Disabilities - Canada GST+HST Exemptions for Medical and Assistive Devices

United Kingdom 40 00 C25
(organization)
40 00 C24
(Individual)
"goods for people with a disability: relief claimed" - goods specifically designed for use by people with disability (other than people who are blind or partially sighted) Pay no Customs Duty or VAT on goods for disabled people - VAT Relief on Products and Services for Disabled People
European Union (EU)
Austria
Belgium
Denmark
Finland
France
Germany
Greece
Ireland
Italy
Lithuania
Luxembourg
Netherlands
Portugal
Spain
Sweden

9021.90

 

(EU) No 1224/2011

Appliances; worn, carried or implanted in the body, to compensate for a defect or disability

Articles specially designed for the education, employment or social advancement of blind persons or physically or mentally handicapped persons

Ireland C24 disabled individuals 'Goods for people with disabilities: Exemption from import charges claimed'.
Malta
Australia

GST Exemption for Health and Medical Care

New Zealand
Oman
Barbados
Iraq
Chile
Hong Kong

 

India
Japan
Philippines
Republic of Korea
Russian Federation
Sri Lanka
Countries that voted in favor of UN Treaty

Afghanistan, Albania, Algeria, Angola, Argentina, Australia, Austria, Bahrain, Bangladesh Barbados, Belgium, Bénin, Bolivia, Brazil, Bulgaria, Burma, Burundi, Belarus, Canada, Central African Empire, Chad, Chile, China, Colombia, Congo, Costa Rica, Cuba, Cyprus, Czechoslovakia, Democratic Kampuchea, Democratic People's Republic of Korea, Yemen, Denmark, Dominican Republic, Ecuador, Egypt, El Salvador, Ethiopia, Fiji, Finland, France, Gabon, Gambia, Germany, Ghana, Greece, Grenada, Guatemala, Guinea, Guinea-Bissau, Guyana, Haiti, Honduras, Hungary, Iceland, India, Indonesia, Iran, Iraq, Ireland, Israël, Italy, Ivory Coast, Jamaica, Japan, Jordan, Kenya, Kuwait, Lao People's Democratic Republic, Lebanon, Lesotho, Libéria, Libyan Arab Republic, Luxembourg, Madagascar, Malawi, Malaysia, Mali, Malta, Mauritania, Mauritius, Mexico, Monaco, Mongolia, Morocco, Mozambique, Népal, Netherlands, New Zealand, Nicaragua, Niger, Nigeria, Norway, Oman, Pakistan, Panama, Papua New Guinea, Paraguay, Peru, Philippines, Poland, Portugal, Qatar, Republic of Korea, Romania, Rwanda, San Marino, Saudi Arabia, Senegal, Seychelles, Sierra Leone, Singapore, Viet Nam, Somalia, Spain, Sri Lanka, Sudan, Surinam, Sweden, Switzerland, Syrian Arab Republic, Thailand, Togo, Trinidad and Tobago, Tunisia, Turkey, Uganda, Ukraine, Union of Soviet Socialist Republics, United Arab Emirates, United Kingdom, Cameroon, Tanzania, United States of America, Upper Volta, Uruguay, Venezuela, Yemen, Yugoslavia, Zaire, Zambia, European Economic Community

 United States :
The Agreement on the Importation of Educational, Scientific and Cultural Materials, known as the Florence Agreement, is an international agreement drafted by the United Nations Educational, Scientific, and Cultural Organization (UNESCO), adopted by it in Florence, Italy, in July 1950 (17 UST 1835; TIAS 6129). It provides for dutyfree treatment and the reduction of trade obstacles for imports of educational, scientific, and cultural materials in the interest of facilitating the international free flow of ideas and information. Materials falling within the coverage of the Florence Agreement include: books, publications and documents; works of art and collectors’ pieces of an educational, scientific or cultural character; visual and auditory materials of an educational, scientific or cultural character; scientific instruments and apparatus; and articles for the blind. The Nairobi Protocol to the Florence Agreement, adopted by UNESCO in November 1976, broadened the scope of the Florence Agreement by removing some of its restrictions on articles otherwise entitled to duty-free status, and by expanding the Agreement to embrace technologically new articles and previously uncovered works of art, films, etc. One major new category of articles is: “all materials specially designed for the education, employment and social advancement of other physically or mentally handicapped persons…” Protocol to the Agreement on the Importation of Educational, Scientific, and Cultural Materials annex E (ii), opened for signature March 1, 1977, 1976 U.S.T. LEXIS 388. Thus, the Protocol is intended to afford duty-free treatment not only for articles for the blind, but all other handicapped persons without regard to the source of their affliction. The 97th Congress passed Pub. L. 97446 to ratify the Nairobi Protocol in the United States. The Senate stated in its Report that one of the goals of this law was to benefit the handicapped and show U.S. support for the rights of the handicapped. The Senate, however, did state that it did not intend “that an insignificant adaptation would result in duty-free treatment for an entire relatively expensive article... the modification or adaptation must be significant so as to clearly render the article for use by handicapped persons.” S. Rep. No. 97-564, 97th Cong. 2nd Sess. (1982). The Senate was concerned that persons would misuse this tariff provision to avoid paying duties on expensive products.

Section 1121 of the Omnibus Trade and Competitiveness Act of 1988 (Pub. L. no. 100-418, 102 Stat. 1107) and Presidential Proclamation 5978 provided for the implementation of the Nairobi Protocol by inserting permanent provisions, subheadings 9817.00.92, 9817.00.94, and 9817.00.96 into the HTSUS. These tariff provisions specifically provide that “[a]rticles specially designed or adapted for the use or benefit of the blind or other physically or mentally handicapped persons” are eligible for duty-free treatment. U.S. Note 4(a), subchapter XVII, Chapter 98, HTSUS, states that, "the term ‘blind or other physically or mentally handicapped persons’ includes any person suffering from a permanent or chronic physical or mental impairment which substantially limits one or more major life activities, such as caring for one's self, performing manual tasks, walking, seeing, hearing, speaking, breathing, learning, or working.”

U.S. Note 4(b), subchapter XVII, Chapter 98, HTSUS, which establishes limits on classification of products in these subheadings, states that “Subheadings 9817.00.92, 9817.00.94 and 9817.00.96 do not cover (i) articles for acute or transient disability; (ii) spectacles, dentures, and cosmetic articles for individuals not substantially disabled; (iii) therapeutic and diagnostic articles; or (iv) medicine or drugs.”
³ European Union (EU) 

Articles specially designed for the education, employment or social advancement of blind persons or physically or mentally handicapped persons (Articles 66–73; Commission Implementing Regulation (EU) No 1224/2011 for the purposes of Articles 66 to 73 of Council Regulation (EC) No 1186/2009 setting up a Community system of reliefs from customs duty)

Articles specially designed for the educational, scientific or cultural advancement of blind persons, as specified in Annex III and Annex IV of the Regulation on reliefs from customs duty, shall be admitted free of import duties. Articles specially designed for the education, employment or social advancement of physically or mentally handicapped persons other than blind persons shall also be admitted free of import duties. The relief shall also apply to spare parts, components or accessories specifically for the articles in question, and to the tools to be used for the maintenance, checking, calibration or repair of the said articles, if the above-mentioned and other conditions concerning their relief are met.

Relief shall be granted only on condition that the goods are imported by blind persons or other handicapped persons or by institutions or organisations. Imports by institutions or organisations or by other than blind persons, relief is subject to an authorisation granted by Customs.

Net Orders Checkout

Item Price Qty Total
Subtotal $0.00 USD
Shipping
Total

Shipping Address

Shipping Methods