تخطي معلومات المنتج
1 من 9

Broadened Horizons

استشارة تطبيق VersaLift

استشارة تطبيق VersaLift

سعر عادي $150.00 USD
سعر عادي سعر البيع $150.00 USD
تخفيض السعر نفذ
شحن محسوبة عند الخروج.

تنتج حلول نقل المرضى من VersaLift عن التعاون بين ثلاثة من مصممي / مصنعي إمكانية الوصول المبتكرين للغاية والذين يركزون على العملاء مع أكثر من 60 عامًا من الخبرة في حل تحديات إمكانية الوصول.

VersaLiftهو حول براعة. مصعد واحد للمنزل والعمل والسفر والمغامرة. تتراوح الحلول عادةً من 3500 دولار إلى 7500 دولار. سيكون للحلول ذات القواعد / المرفقات في العديد من المواقع أو التي تتطلب هندسة مخصصة تكاليف إضافية.

ستكون استشارتك مع Mark E Felling ، مهندس الشلل الرباعي الذي يتمتع بخبرة واسعة في الهندسة الكهربائية وإعادة التأهيل والهندسة البحرية ، مخترع مقعد النقل اليدوي Comfort Carrier والذي يستخدمه الآلاف في جميع أنحاء العالم ويوصى به بشدة من قبل المتخصصين ، وهو طيار ، الكابتن البحري ، ومستخدم الكرسي المتحرك الكهربائي 5'11 "270 رطلاً الذي يعتمد على المصاعد يوميًا. لتحقيق أقصى استفادة من استشارتك ، يرجى مشاركتنا بالصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بالمواقع المرغوبة. قد نطلب مكالمة فيديو لتوضيح التفاصيل. وجدنا هذا أن يكون الوقت الأكثر فعالية بأقصى قدر من الوضوح لتجنب الافتراضات غير المقصودة أو سوء الفهم.

النتيجة: ستطرح عليك مجموعة متنوعة من الأسئلة وخيارات معروضة بوضوح. من خلال هذه العملية ، سوف تتوصلون معًا إلى حل مفاهيمي. بينما يكون كل حل مخصصًا ، يتم إنشاؤه من مكونات قياسية ومثبتة. سوف تتلقى تصميم حل موصى به مع تقدير لتكلفة المشروع وأمثلة على الفيديو / الصور ، وربما اسكتشات إذا لزم الأمر للتواصل بوضوح.

إذا قررت المضي قدمًا بناءً على التقدير الأولي:

  1. إذا كان المصعد الخاص بك واضحًا، قد تكون قادرًا على الطلب فورًا وسيتم بناء المصعد وشحنه إليك. يجب جدولة مكالمة فيديو تدريبية قبل فتح العلبة أو استخدامها لأول مرة.
  2. لمزيد من الحلول المخصصة، سيتعاون Mark مع واحد من أفضل ثلاثة مصممين / مصنعي المصاعد في العالم في مشروع Versalift الخاص بك. سيتلقى أي قوس مخصص تصميمًا هندسيًا مفصلاً قد يُطلب منك الموافقة عليه قبل الإنتاج. قد نقدم خدمات التثبيت والتدريب في الموقع أو تدريبًا بالفيديو ومكالمة unboxing اعتمادًا على احتياجاتك أو متطلبات المشروع.

ينتج المصعد VersaLift عن متطلبات التصميم التالية:

  • قيمة- ليست الأرخص ، ولكن مصعد واحد يمكنه تلبية احتياجات الكثيرين في مجموعة متنوعة من البيئات المشتركة أو معظم إن لم يكن جميع احتياجات الفرد.
  • قبلة- حافظ على البساطة والغباء - يمكن نشره بأمان بواسطة مساعد واحد مع القليل من التدريب أو بدون تدريب
  • وزن خفيف(لا يوجد مكون رئيسي يزيد وزنه عن 25-30 رطلاً)
  • محمول- صغيرة الحجم بما يكفي لتناسب حقيبة اليد (أو حقيبة مسجّلة على الأقل)
  • سهل التخزين- عند عدم الاستخدام حتى لا يعيق أو يشتت الانتباه عن التصميم المعماري أو الجمال التاريخي
  • الطائرات والقطارات والسيارات + القواربمن جميع الأحجام فوق الماء فقط لجعله صعبًا وممتعًا بدرجة كافية
  • موثوقة للغاية.ضمان رائد في الصناعة لمدة 5/10 سنوات!
  • التحويلات المستقلةلذوي القدرة

تعد VersaLifts الرفيق المثالي لشركة آفاق واسعة النطاق التي تحظى بشعبية كبيرة ومثبتة وحاصلة على براءة اختراعمقعد ناقل الحركة اليدوي المريحأنه منذ ظهوره لأول مرة في عام 2005 ، لا يزال مستشفى كريج يوصى به لكل مريض مصاب بشلل رباعي يسافر إلى المنزل ، وعدد لا يحصى من أفراد شركات الطيران الذين يعملون مع الأشخاص ذوي الإعاقة في المطارات ، وخلق قدرات للتجديف والتجديف بالكاياك ، ومئات من المسافرين المتحمسين والمعاقين.

    تطبيقات الأعمال التجارية
    • الفنادق والسفن السياحية- يمكن للمصعد الفردي أن يخدم عدة غرف ADA في فندق واحد مع دعامة ثنائية على الحائط بالقرب من السرير وفي الحمام. يمكن أن يوفر المصعد نفسه خدمة النقل من وإلى جميع حمامات السباحة والأحواض الساخنة التي تلبي جميع المتطلبات القانونية مع تجربة نزيل محسّنة كثيرًا. يزيد من نسبة الوصول 200٪ -300٪ للنزلاء المعاقين جسديًا وكبار السن.
    • الطائرات التجارية- يمكن لنقطة ربط ثنائية ثنائية على الحاجز أن تخدم صفًا كاملاً من المقاعد والحمام إذا كانت موجودة على الجانب المقابل من الحاجز. يمكن دمجه مع Comfort Carrier و Easy-Base لنقل الكرسي المتحرك إلى كرسي الممر قبل وبعد الصعود إلى الطائرة والإخلاء في حالات الطوارئ.
    • حمامات السباحة العامة والمدارس والجامعات- يمكن للمصعد الفردي خدمة العديد من حمامات السباحة وأحواض الاستحمام الساخنة وكذلك في غرف تغيير الملابس من كرسي متحرك يوميًا للمشاركين إلى مقعد التغيير و / أو كرسي مقاوم للماء ، إلخ.
    • الأحواض العامة أو البلدية وإطلاق القوارب- فقط نقطتان للتركيب بدبوس واحد على دعامات الرصيف. لا يحتاج المصعد إلى البقاء في الهواء الطلق في بعض العناصر ، ولكن يمكن توفيره عند الطلب أو بمساعدة الموظفين. النقل الآمن من الكرسي المتحرك إلى أي قارب تقريبًا بأي حجم دون إجراء تعديلات على القارب من لوح التجديف إلى قوارب الكاياك إلى جت سكي إلى زورق أو قارب صيد أو قارب شراعي أو يخت.
    • مزودي التأجير- اجعل خدماتك متاحة للجميع بشكل شامل مع توسيع سوقك والوفاء بالتزامات ADA
      • الرياضات المائية: المراكب الشراعية ، قوارب الصيد ، قوارب الكاياك ، ألواح التجديف
      • تأجير الطائرات الخاصة (FBO's)
    • خدمات الغوص والغطس بالشيشة والغطس- قم بإنزال السلم وإخراج أي شخص من الماء يجد صعوبة في صعود السلم.

    استخدام شخصي- تخيل استخدام مصعد واحد ورافعة واحدة في كل هذه المواقف:

    • فى المنزل- يمكن أن يوفر التثبيت الحائطي أو الأرضي بجوار سريرك 10000 دولار لتكاليف تركيب رفع السقف. نقع في حوض الاستحمام. حوض استحمام ساخن أو حمام سباحة. جز العشب الخاص بك أو حرث الممر.
    • السفر الشخصي- حزم الرفع الميكانيكية الكهربائية في حقيبة اليد. قاعدة كرسي متحرك كهربائية أو قاعدة قابلة للطي اختيارية تجعل من الممكن السفر مع مقدم رعاية / زوج واحد. كن مستعدًا لإخلاء الحريق أو الإعصار. قم بتشغيل / إيقاف الطائرات التجارية أو داخل / خارج سيارات الأجرة العادية (2-3 أشخاص رفع يدوي) ما لم يكن المزود الذي اخترته متوافقًا مع VersaLift.
    • على الشاطئ أو حمام السباحة- من كرسي متحرك إلى ماء (رفع يدوي لشخصين إلى ثلاثة أشخاص) ، أو كرسي متحرك إلى كرسي شاطئ مزود بقاعدة كرسي متحرك VersaLift Power.
    • المركبات الترفيهية (RV's) - النقل من كرسي متحرك على الأرض بالخارج مباشرة إلى مقعد السائق أو الراكب ، من الداخل من كرسي متحرك إلى مقعد السائق ، ومن كرسي متحرك إلى سرير ، ومن سرير إلى مرحاض ، ومن المرحاض إلى دش مضغوط غير معدل.
    • القوارب- من الكرسي المتحرك في الرصيف إلى القوارب من جميع الأحجام من قوارب الكاياك إلى المراكب الشراعية إلى اليخت موتوريخت. نقل داخلي من كرسي متحرك إلى سرير ، من السرير إلى المرحاض المدمج والاستحمام. من القارب إلى الماء للذهاب للسباحة أو الغطس أو الغطس. يمكنه حتى رفع معظم الكراسي المتحركة الآلية من الرصيف إلى القارب.
    • طائرات خاصة- من كرسي متحرك إلى مقعد الطيار أو الراكب في جميع أحجام الطائرات من الطائرات الخفيفة للغاية إلى الطائرات التجارية الصغيرة ذات 6 أو 8 مقاعد. الجناح العالي أسهل من النفخ ولكن كلاهما ممكن.
    • سيارات السباق والطرق الوعرة- بولاريس رازر ، دراجات نارية ثلاثية العجلات

    المواد

    الشحن والاسترجاع

    أبعاد

    تعليمات العناية

    عرض التفاصيل الكاملة
    • الشحن مجانا

      قم بإقران نص مع صورة للتركيز على المنتج أو المجموعة أو منشور المدونة الذي اخترته. أضف تفاصيل عن توفر أو نمط أو حتى تقديم مراجعة.

    • تبادلات خالية من المتاعب

      قم بإقران نص مع صورة للتركيز على المنتج أو المجموعة أو منشور المدونة الذي اخترته. أضف تفاصيل عن توفر أو نمط أو حتى تقديم مراجعة.

VersaLift Application Consultation

Vendor
Broadened Horizons
Regular price
$150.00 USD
Sale price
$150.00 USD
Regular price
Sold out
Unit price
per 
Shipping calculated at checkout.

Create Quote

VersaLift patient transfer solutions result from collaboration between three highly innovative customer-focused Accessibility Designers/Manufacturers with combined 60+ years of experience solving accessibility challenges.

VersaLift is about versatility. One lift for Home, Work, Travel, and Adventure. Solutions typically range from $3500 to $7500. Solutions with bases/attachments in many locations or requiring custom engineering will have additional costs.

Your consultation will be with Mark E Felling, Quadriplegic Engineer with extensive experience in Electrical, Rehabilitation, and Marine Engineering, Patented Inventor of Comfort Carrier Manual Transfer Sling Seat used by thousands all over the world and highly recommended by professionals, and himself a Pilot, Marine Captain, and 5'11" 270lb power wheelchair user that depends on lifts daily. To make the best use of your consultation please share with us photos or videos of desired locations. We may request a Video call to clarify details. We found this to be the most time effective with maximum clarity to avoid unintended assumptions or misunderstandings.

Result: You will be asked a variety of questions and clearly presented options. Through this process, you will together arrive at a conceptual solution. While each solution is custom, it is created from standard, proven components. You will receive a recommended solution design with an estimate of project cost and video/photo examples, possibly sketches if needed to communicate clearly.

If you decide to move forward based on the preliminary estimate:

  1. If your lift is straightforward, you may be able to immediately order and the lift will be built and shipped to you. A video training call should be scheduled before unboxing or first use.
  2. For more custom solutions, Mark will collaborate with one of three top lift designers/manufacturers in the world on your Versalift project. Any custom bracketry will receive a detailed engineering design which you may be asked to approve before production. We may offer on-site installation and training services or a video training and unboxing call depending on your needs or project requirements.

The VersaLift results from the following design requirements: 

  • Value - not the cheapest, but one lift that can serve the needs of many in a wide variety of shared environments or most if not all needs for an individual. 
  • KISS - Keep It Simple, Stupid - safely deployable by a single assistant with little to no training
  • Lightweight (no major component over 25-30 pounds)
  • Portable - compact enough to fit in a carry-on suitcase (or minimally a checked bag)
  • Easily Stored - when not in use so as not to impede on or distract from architectural design or historic beauty
  • Planes, Trains, and Automobiles + Boats of all sizes over the water just to make it sufficiently challenging and interesting
  • Ridiculously Reliable. Industry-leading 5 / 10-year warranty!
  • Independent Transfers for those with the ability

VersaLifts are a perfect companion to Broadened Horizons' very popular, proven, and patented Comfort Carrier Manual Transfer Sling Seat that since it's 2005 debut remains recommended by Craig Hospital to every quadriplegic patient flying home, countless airline personnel working with people with disabilities in airports, Creating Abilities for canoeing and kayaking, and hundreds of enthusiastic and disabled travelers.

    Commercial Business Applications
    • Hotels and Cruise Ships - A single lift can service multiple ADA rooms in a single hotel with two-pin bracket on the wall near bed and in bathroom. Same lift can provide transfers in and out of ALL Pools and Hot Tubs meeting all legal requirements with much much-enhanced guest experience. Increases access 200%-300% for physically impaired disabled and elderly guests.
    • Commercial Aircraft - single two pin attachment point on bulkhead could service entire row of seats and bathroom if located on opposite side of the bulkhead. Combine with Comfort Carrier and Easy-Base for wheelchair to aisle-chair transfer before and after boarding and emergency evacuation.
    • Public Pools, Schools, Universities - a single lift can service multiple pools and hot tub's as well as in changing rooms from participants daily wheelchair to changing bench and/or a waterproof chair, etc.
    • Public or Municipal Docks & Boat Launches - only two pin single mounting point on dock piling. Lift does not need to remain outdoors in elements but can be made available on request or assisted by staff. Safe transfer from wheelchair into almost any boat of any size without modifications to the vessel from paddleboard to kayak to jet ski to dinghy or tender, fishing boat, sailboat or yacht.
    • Rental Providers - make your services inclusively available to all while expanding your market and meet ADA obligations
      • Watersports: Sailboat, Fishing boats, Kayak, Paddleboards
      • Private Aircraft Rental (FBO's)
    • Scuba Diving, Hookah Diving, and Snorkeling Charter Services - lower and recover anyone from the water who has difficulty climbing a ladder.

    Personal Use - Imagine using one lift and one sling in all of these situations:

    • At Home - Wall or Floor Attachment next to your bed could save $10,000 for ceiling lift installation costs. Soak in the bathtub. Hot tub or pool. Mow your own lawn or plow the driveway.
    • Personal Travel - Power mechanical lift packs into carry-on suitcase. Power Wheelchair Base or optional collapsible Rolling-Base making it possible to travel with a single caregiver/spouse. Be prepared for fire or hurricane evacuation. Get on/off commercial aircraft or in/out regular taxis (2-3 person manual lift) unless your chosen provider is VersaLift compatible.
    • At the Beach or Pool - from wheelchair to water (2-3 person manual lift), or Wheelchair to Beach Chair with VersaLift Power Wheelchair Base.
    • Recreational Vehicles (RV's) - transfer from wheelchair on the ground outside direct to driver or passenger seat, inside from wheelchair to driver's seat, from wheelchair to bed, from bed to toilet, and toilet to unmodified compact shower.
    • Boats - from wheelchair on dock into boats of all sizes from kayak to sailboat to Motoryacht. Inside transfer from wheelchair to bed, bed to compact toilet and shower. From boat into water to go swimming, snorkeling, or scuba diving. Can even lift most power wheelchairs from dock into boat.
    • Private Aircraft - from wheelchair into the pilot or passenger seat in all sizes of aircraft from ultralight to small commercial 6 or 8 seat planes. High wing is easier than blowing but both are possible.
    • Racing and Off-Road Vehicles - Polaris RAZR, 3-wheel Motorcycles

    Net Orders Checkout

    Item Price Qty Total
    Subtotal $0.00 USD
    Shipping
    Total

    Shipping Address

    Shipping Methods